mercredi 14 juillet 2010

علاج نهائي لتضخم والتهاب البروستات باذن الله - ولاتنسونى من الدعاء



اخوانى الأعزاء : لقد وجدت
علاج نهائي لتضخم والتهاب البروستاتا المزمن ، إنا كنت أعانى من تضخم والتهاب مزمن في البروستاتا وجربت جميع الاودية من سيبروباي500 وامنيتك والسيبروكين والفار وعلاجات البروستاتا الأخرى لكن دون فائدة ،، في الاخير دلني شخص على رجل يعالج البروستاتا بالأعشاب فقلت في نفسي سوف أجرب .. اتصلت على هذا الشخص وهو سعودي خبير في الاعشاب و اعطانى مجموعة أعشاب وقال لي استمر عليها لمدة شهر، واستمريت عليها شهر كامل ، وحسيت بتحسن بعد أسبوعين ، وفي الأسبوع الثالث زالت الأعراض تماماً
، بعد شهر قمت بعمل مزرعة للحيونات المنوية وعملت منظار للبروستاتا وتحليل للبول ،، ولم اصدق .. الحمد لله سليم 100% ولكن بقي لدي التهاب بسيط في مجرى البول فقط ، والله العظيم اننى لم اصدق اننى في يوم من الأيام اننى سوف أشفى من هذا المرض المزمن ... وأريد منكم
الدعاء لي ولوالدتي المريضة بارك الله فيكم .. أسئل الله ليك الشفاء و لجميع مرضى المسلمين .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire